آخر الأخبار

الخميس، أكتوبر 3

سامسونغ المغرب تقدم هدايا لمعجبيها بالفايسبوك


قالت سَامسُونغ المغرب إنّه في إطار العرض الخاص بالتطبيق GPS المهدى من طرفها نظمت قرعة إستثنائية، بناء على مشاركات تم تلقيها لأزيد من شهر عبر فايسبُوك، من أجل الفوز بسيارة رباعية الدفع و1000 من أجهزة الملاحة المكوّنة من دعامة وشاحن بطارية للسيارات، وكذا رخصة GPS المهداة مدى الحياة من طرف سامسونغ المغرب.
وقال خالد حمينة، مدير التسويق بسامسونغ المغرب، إنّه "في إطار استراتيجيتنا التي تهدف إلى التقرب من المستهلكين قررنا منح المعجبين على الفايسبوك إمكانية المشاركة والفوز بهدية حقيقية، وهي وسيلة لشكرهم علـى وفائهم ودعمهم لعلامتنا".. فيما أضافت الشركة أنّ "سامسونغ المغرب لن تتوقف عن تقديم الهدايا، حيث تحضر العديد من المفاجئات لمعجبيها من أجل اكتشاف منتوجاتها المبتكرة وكذا أحدث التقنيات".
جدير بالذكر أن سامسونغ الكترونكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا، تهدف إلى توفير إمكانات جديدة للأشخاص في جميع أنحاء العالم من خلال الابتكارات والاكتشافات المستمرة بإحداث تحولات في عوالم الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية والطابعات والكاميرات والأجهزة المنزلية والأجهزة الطبية وحلول LED.. حيث تشغل لذلك الغرض 236 ألف شخص في 79 دولة، وتغطي مبيعاتها السنوية 187.8 مليار دولار.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أخبار دولية

مال وأعمال

معلومة تهمك

تكنولو جيا

أخبار رياضية

أخبار المشاهير

جميع الحقوق محفوظة ©2013 GN-Maroc | تطوير: سفيان