آخر الأخبار

الثلاثاء، يناير 14

"سوني" تسعى للتوسع في السوق المغربية

"سوني" تسعى للتوسع في السوق المغربية

"سوني" تسعى للتوسع في السوق المغربية

تخطط سوني اليابانية لرفع حصتها في سوق التجهيزات المنزلية الإلكترونية في المغرب، خلال سنة 2014.
ففي إطار سياستها التوسعية، ومن أجل بلوغ هذا الهدف، أعلنت كل من سوني وإلكترونيكا بشراكة مع كل من شارب وبيونيير اليابانيتين افتتاح ثاني صالة لعرض منتجات علامات سوني وشارب و بيونير في مدينة فاس بطريق عين الشقف. ويمتد المعرض على مساحة 100 متر مربع، ويهدف المشروع، الذي يعتبر ثمرة شراكة بين إلكترونيا وفاس فيزيون، إلى بلوغ رقم معاملات بقيمة 3 ملايين درهم في سنته الأولى.
وقال مسؤولو إلكترونيكا إن هذا الفضاء الجديد "يشكل واجهة لزبناء منطقة شمال وسط المغرب، حيث ستوفر لهم إمكانية الاختيار بين غالبية منتجات سوني وشارب وبيونيير، والذي سيشكل عرضا مختلفا ومكملا في نفس الوقت للموزعين التقليديين والمحلات متعددة العلامات التجارية. هذه الأخيرة ليس بمقدورها عرض كافة منتجات العلامة الواحدة مما كان يشكل عائقا أمام الزبون الذي يبحث عن معدات معينة ومحددة، مما يضطره إلى التنقل بين العديد من المحلات".
وأضافوا "نموذج" صالة العرض " يلغي مثل هذه القيود من خلال وضعه رهن إشارة زبناء سوني وشارب وبيونيير جميع المنتجات في مكان واحد لخيارات أوسع دون تبذير للوقت. كما أنه من المعروف أن العلامات التجارية اليابانية دائما ما تشكل مثالا للابتكار والجودة إلا أن أسعارها في كثير من الأحيان لا تتوافق مع كافة الميزانيات. ويقول مسؤولو إلكترونيا "اليوم، وبفضل صالة العرض، فإننا نحافظ على نفس الجودة ولكن بأسعار أكثر تنافسية من ذي قبل".
ويعد هذا المشروع الثاني من نوعه، إذ سبق لإلكترونيا أن افتتحت صالة العرض الأولى في يناير 2013 بمنطقة عين الذئاب في الدار البيضاء، التي تغري عشاق العلامات الثلاث. ويأتي افتتاح هاتين الصالتين للعرض في إطار استراتيجية توسع شاملة لمجموعة إلكترونيا في أنحاء المملكة، والتي تهدف إلى تقريب العلامات التجارية التي تسوقها من زبنائها عبر فتح نقاط بيع ومراكز الخدمة في مختلف مدن المملكة. وتهدف صالات العرض هذه إلى وضع رهن إشارة زبناء سوني وشارب وبيونيير جميع هذه المنتجات في مكان واحد.
صالة العرض مفتوحة أمام العموم من الاثنين إلى السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة زوالا ومن الساعة الثالثة بعد الزوال إلى الثامنة مساء.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أخبار دولية

مال وأعمال

معلومة تهمك

تكنولو جيا

أخبار رياضية

أخبار المشاهير

جميع الحقوق محفوظة ©2013 GN-Maroc | تطوير: سفيان