آخر الأخبار

الأربعاء، مايو 21

دركُ طانطان يوقفُ عصابة إجراميَّة


تمكنت عناصر الدرك الملكي بطانطان، مؤخرا، من إلقاء القبض على عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و 25 سنة، تورطُوا في الاعتداء على شخصين بالسلاح الأبيض والسرقة بجماعة بن خليل نواحي الإقليم.
محاولة الاعتداء وقعت بساحة السلم و التسامح ببن خليل، حينما طلب أحد أفراد هذه العصابة الذين ينحدرون حسب مصادرنا من مدينة طانطان من الشخصين تسليمهما سيجارة ليتم بعد ذالك الاعتداء عليهم وسرقة ما بحوزتهم مستغلين تواجدهم في مكان معزول عن السكان.
وحسب مصادر أمني، جاء تفكيك العصابة المشكلة من ثلاثة عناصر بعد وتنسيق متبادل بين درك طانطان والداخلة، وبعد تحريات تقنية على محجوزات العصابة "هواتف نقالة" ، استغنت عنها العصابة بعد تنفيذ عمليتها، وبناء على بعض التحريات وكشف المكالمات الهاتفية التي مكنت من تحديد هويتهم تم تضييق الخناق عليهم مما دفعهم إلى تقديم أنفسهم إلى سرية الدرك الملكي.
بعد إخضاع المشتبه فيهم للاستنطاق نفوا في البداية ما نسب إليهم، لكن بعد تعميق البحث معهم اعترفوا بالتهم وبسرقتهم هواتف نقالة، وسيارة من نوع ( مرسيدس).
وبعد انقضاء التحقيقات الأولية مع عناصر العصابة الإجرامية ، وإنجاز محضر في النازلة، قامت عناصر الدرك الملكي بتقديم المتهمين إلى محكمة الاستئناف بأكادير، بتهمة تكوين عصابة إجرامية مختصة في السرقة الموصوفة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أخبار دولية

مال وأعمال

معلومة تهمك

تكنولو جيا

أخبار رياضية

أخبار المشاهير

جميع الحقوق محفوظة ©2013 GN-Maroc | تطوير: سفيان