آخر الأخبار

الجمعة، مارس 14

رئيس وزراء بريطانيا يتغذى بـ7 دولارات

رئيس وزراء بريطانيا يتغذى بـ7 دولارات

ليس وزراء حزب العدالة والتنمية المغربي وحدهم من "يأكلون الطعام وبمشون في الأسواق"، حيث ثارت ضدهم أخيرا اتهامات بالشعبوية بعد نشر صور لهم في مطاعم أو أماكن شعبية، بل حتى رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، فعل مثلهم أيضا عندما ظهر في مطعم شعبي في بيت لحم بفلسطين.
ونشر كاميرون صورته على حسابه الخاص بموقع تويتر، وهو جالس يتناول وجبة الغذاء في مطعم شعبي ببيت لحم، بمعية رئيسة بلدتها فيرا بابون، حيث تناول الحمص والفلفل لأكثر من ساعة، كلفته فاتورة أقل من 7 دولارات.
وكتب ديفيد كاميرون تغريدة سريعة، مرفقة بصورة للغذاء في حسابه بموقع "تويتر" التواصلي، قال فيها إنه "في الصورة أمام صحن فلافل وكوبي شاي، مستمعاً من رئيسة بلدية بيت لحم عن قلق الفلسطينيين".
وقال الذين أشرفوا على خدمة هذا الزبون "الاستثنائي" في هذا المطعم الشعبي، إن رئيس الوزراء البريطاني لم يدفع فلساً واحداً كبقشيش للنادلين، مبرزين أنه دخل إلى المطعم فجأة وبرفقته 4 مرافقين جلسوا على طاولة ثانية، ودفعوا حسابهم منفصلاً.
وأفضح صاحب المطعم أن كاميرون "لم يرغب في استخدام الشوكة والسكين، بل كان يأكل أقراص الفلافل بيده، بعد أن يغمسها في صحن الشطة"، مع أربعة أرغفة خبز وكوبي شاي، وكانت شهيته واضحة، فقد أتى على معظمها هو وضيفته"، وفق تعبيره.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أخبار دولية

مال وأعمال

معلومة تهمك

تكنولو جيا

أخبار رياضية

أخبار المشاهير

جميع الحقوق محفوظة ©2013 GN-Maroc | تطوير: سفيان